رئيس التحرير : مشعل العريفي

تركي آل الشيخ يرد على فنان مصري: "تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعل رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، مع تغريدة للأمير عبدالرحمن بن مساعد بشأن تصريح للفنان المصري محمد صبحي يهاجم فيه الفنانين المصريين الذين جاءوا إلى المملكة لتقديم أعمالهم، وزعمه رفض الملايين لتقديم مسرحية بالخارج.
البداية مع تغريدة الإعلامي توفيق الخليفة الذي نشر صورة لصبحي من إحدى مسرحياته وعلق مهاجما الفنان: ‏‎الله يحييك محمد صبحي لا قيمة له في الوطن العربي و ليس نجم شباك و المنتجون لا يريدونه فهو مجرد زائدة دودية في الفن من وجهة نظري.
فرد عليه بن مساعد بقوله: "‏لا أتفق معك ياغالي .. هو فنان له تاريخ قدم أعمال مهمة ومسرحيات لها قيمة فنية كبيرة بعيدًا عن اسائته التي حاول أن يخفف منها ولكنها بالنسبة لي غير مقبولة ولا مبررة".
وجاء رد آل الشيخ على تغريدة الأمير: "‏‎والله أنا أبي أعرف الي عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية ... عموماً تراجع ولعها أفتكروني في السكة بس جت غلط".
يذكر أن صبحي، قد صرح بأنه فنان مصري غيور على بلده ويرى أن مصر هي الريادة في الوطن العربي واستقدمت جميع الأشقاء في الوطن العربي “ودائما ما كانوا يحذرون من سحب البساط الفني من تحت أقدامنا منذ 20 عاما”، مضيفًا: «رفضت 4 ملايين دولار لتقديم مسرحية (خيبتنا) خارج مصر». معربا عن رفضه كفنان أن يقدم فن تحت عنوان «الترفيه»، معلقا: «أنا مش مرفهاتي».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up